نصائح لحساب بطاقات العوامة

نصائح لحساب بطاقات العوامة post thumbnail image

يعد حساب البطاقات في لعبة البلاك جاك الأسطوري لأن اللاعبين ذوي الخبرة قد استخدموا هذه الممارسة لكسب الآلاف أو حتى ملايين الدولارات. جعل فريق معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا العوامة صفقة حساب مربحة بقيمة ملايين الدولارات! بالطبع ، يعد إعادة إنتاج هذا النوع من النجاح أمرًا صعبًا ، لكن هذا لا يعني أنه لا يمكنك أن تكون عداد بطاقات جيدًا. إذا كنت تريد البدء ، فإليك بعض النصائح.

اختر نظام عد البطاقات الصحيح

يبدأ بعض مشغلي لعبة البلاك جاك عد البطاقات بشكل غير صحيح عن طريق اختيار النظام الخطأ. ومع ذلك ، من المهم جدًا اختيار نظام عد بطاقات يناسب مهاراتك. على سبيل المثال ، يعد نظاما كو و مرحبا، لو مثاليين للمبتدئين لأنهما أقل تعقيدًا بقليل من الآخرين. إذا اكتسبت مهارة وثقة في حساب بطاقات العوامة ، فيمكنك التبديل إلى الأنظمة الأكثر تقدمًا.

ابدأ بالرهانات المنخفضة

الفكرة وراء حساب البطاقات هي جعل رهانات كبيرة عندما يكون الحساب في صالحك. ومع ذلك ، فليس من المنطقي القفز على الطاولات مع رهان لا يقل عن خمسة وعشرين دولارًا إذا كنت بدأت للتو كعد. لذلك فإن القرار الحكيم هو أن تبدأ بخمسة جداول طاولات (أو أقل إذا كنت تستطيع إيجادها) وتحسين مهاراتك هنا. بمجرد أن تتقن عد بطاقات الرهانات المنخفضة ، يمكنك الانتقال إلى حصص أعلى.

احصل على تمويل مناسب جاهز

العديد من عدادات البطاقات عديمي الخبرة ليس لديهم فكرة عن مقدار الأموال المطلوبة في البداية لمقاومة تباين حساب البطاقات. نظرًا لأنك ستعاني العديد من الجلسات المفقودة كعداد بطاقات ، يجب أن يكون لديك 20.000 دولار على الأقل لحساب أعلى الرهانات بشكل صحيح. السبب وراء امتلاكك لهذا القدر الكبير من المال هو أنك لا تعرف أبدًا إلى أي مدى يذهب الحظ في رصيدك – حتى مع وجود مهارات رائعة في حساب البطاقات.

التمرين بشكل متكرر

من المهم أن تتذكر أن عدد البطاقات يعد قدرة وأن مكاسبك تعتمد إلى حد كبير على مهارات العد لديك. أعلى حافة ممكنة يمكن للمتر أن يأملها واقعيًا هي 2 في المائة ، وهي ليست بالضبط حافة ضخمة. ولكن إذا كنت تلعب أيديًا كافية وتكسب مراهنات كبيرة ، فقد يكلفك الكثير من المال.

ومع ذلك ، عليك تدريب الكثير للوصول إلى هذه النقطة. أفضل ما يمكنك فعله هو أن تعامل نفسك بالعد ، وأن تبتعد عن الكازينوهات والعد (حتى لا تنفق المال) ، واطلب من الأصدقاء التعامل معك أثناء العد. كلما زاد عدد الساعات التي تقضيها ، كلما نجحت في النهاية.