بيني فتحات تاريخ موجز

بيني فتحات تاريخ موجز post thumbnail image

ماكينات القمار بيني موجودة منذ فترة طويلة ، الأولى من أواخر 1960s. كان لدى ماكينات القمار الأولى خط الدفع واحد فقط ، مما يعني أنه يمكن للاعبين وضع رهاناتهم منخفضة تصل إلى سنت واحد لكل دورة. قدمت شيطان ماكينة فتحات العسل المال ، والتي يمكنك من خلالها لعب 5 قطع نقدية كحد أقصى.

بمرور الوقت وتطوير التكنولوجيا ، وجدت فتحات جديدة متعددة الراتب مع ميزات جذابة ، بما في ذلك الدورات المجانية ، طريقها إلى ال كازينوهات البرية ، ولكن ماكينات القمار ما زالت شائعة. لقد تطورت الأجهزة ذات الخط الأحادي بالطبع إلى أجهزة متعددة ، وهناك الآن فتحات يمكنك فيها المراهنة بمبلغ يصل إلى 10 دولارات لكل دورة إذا كنت تراهن على جميع الأجهزة.

تغيرت صناعة الألعاب بشكل كبير عندما ولد كازينو على الإنترنت. سمحت التكنولوجيا الفائقة للاعبين بلعب ماكينات سلوت عالية الجودة مع العديد من الميزات التي تضمن لهم تجربة غنية. ومع ذلك ، فإن ماكينات القمار تحظى أيضًا بشعبية كبيرة في كازينوهات الإنترنت هذه الأيام.
كيف فتحات قرش العمل؟

تشغيل ماكينات القمار سهل. يعتمد مبلغ الرهانات على ما إذا كنت تلعب على خط الدفع واحد أو على خطوط الدفع متعددة. تتطلب بعض ماكينات القمار تشغيلًا متعدد الخطوط إلزاميًا ، مما يعني أنه على الرغم من أن الحد الأدنى للرهان هو اسم رمزي ، إلا أنك لا تزال تنفق مبلغًا كبيرًا من المال على الدوران.

تخيل أن آلة القمار ذات 40 خطوط الدفع ورهان بحد أدنى 5 سنتات. حتى إذا انتهى بك الأمر إلى لعب هذه الحصة الأساسية في كل سطر ، فسوف تستمر في إنفاق المال في لعب فتحات S4 في كل جولة. اعتمادًا على الحد الأدنى للرهان وعدد الخطوط ، يمكن أن يصل المبلغ إلى 10 دولارات!

ماكينات القمار في الكازينوهات على الإنترنت تعمل بنفس الطريقة. الفرق الوحيد هو أنه بدلاً من تكديس أموالك ، يمكنك النقر فوق قيمة الرهان التي تريد استخدامها. يتم خصم الأموال تلقائيًا من حساب الكازينو الخاص بك. إن عملية التسجيل البسيطة والاختيار الكبير من الرهانات تجعل آلات القمار هذه تحظى بشعبية كبيرة بين عشاق الكازينو على الإنترنت.

شيء واحد يجب أخذه في الاعتبار

تسمح لك ماكينات القمار باللعب بحد أدنى من المال لكل دورة ، ولكن هذا لا يعني أنك ربحت مبالغ اسمية فقط. هناك أيضًا ماكينات القمار حيث تحصل على دفعات عالية حسب الميزات التي تقوم بتشغيلها. لذلك إذا كنت محظوظًا ، يمكنك الفوز بمبلغ لائق بمراهنة قدرها 10 سنت! من ناحية أخرى ، هناك أيضًا ماكينات سلوت حيث يمكنك اللعب بشكل ثابت على مدار فترات زمنية طويلة ولا يمكنك الفوز بأي شيء.